التخطي إلى المحتوى
مطلوب محررين اخبار للموقع .. الإتصال بنا
مرحباً بك عزيزي الزائر، نقدم لك كل ما هو جديد من اخبار منوعة أول بأول.
كيف ستكون عودة  أصالة الى بيروت مرة أخرى؟
من المؤكد أنه سيتم دعوة الفنانة أصالة الى بيروت من جديد، يمكن أن يكون من أجل حفل أو تسجيل برنامج أو للغناء في أي برنامج من برامج اكتشاف المواهب، أو لحضور حدث فني أو حتى من أجل لا شىء، إنما مجرد زيارتها لأنها بيروت الحبيبة، الجميلة بشعبها وشوارعها، لكن السؤال..هل تقبل أصالة أول دعوة يتم توجيهها لها، أم أنها ستأخذ هدنة، بعد ما حدث معها قبل 3 أيام من توقيفها فى مطار رفيق الحريرى ببيروت؟.
أصالة قالتها “رح أرجع بيروت لما بتشتقلى، وتحمينى قبل ماتظلمني”، وقالت أيضًا: “بيروت حبيبتى وتوأمى والناس اللى فيها بتساعدنى وبتحبنى أكتر بكتير من غيرهم.. أنا بحسّ حالى خلقت فيها وبعشق كلّ ذرّه من ترابها.. ومارح أزعل منها كتير لأنّه مالها ذنب”، كلمات أصالة التى كتبتها على صفحاتها بمواقع التواصل الإجتماعى، بقدر ما بها من حكمة وفلسفة معروفين عنها، بقدر ما بها من “وجع”، علاجه الوحيد مرور الأيام وربما الشهور أو السنين، لأنه من مرة إلى أخرى يُصادف أصالة المشاكل فى مطار بيروت.
أزمة أصالة “بايخة” رغم إنها لم تستمر سوى ساعات عادت بعدها إلى بيتها فى القاهرة، ذنب أصالة إنها أصالة، لذلك سيناريو عودتها إلى بيروت لن يكون قريبًا بقدر ما نتمنى ألا يكون بعيدًا.

عن الكاتب

التعليقات