التخطي إلى المحتوى
مطلوب محررين اخبار للموقع .. الإتصال بنا
مرحباً بك عزيزي الزائر، نقدم لك كل ما هو جديد من اخبار منوعة أول بأول.
البرتغالي جوزيه مورينيو يستعد للعودة للمنافسة مرة أخرى
البرتغالي جوزيه مورينيو يستعد للعودة للمنافسة مرة أخرى

البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب نادي مانشستر يونايتد يستعد للعودة للمنافسة مرة أخرى، محلي وأوروبي، وذلك عن طريق تدعيم هجوم الفريق خلال فترة الصيف القادم.
وقالت صحيفة “ذا صن” البريطانية إن مورينيو يُحضر 160 مليون جنيه إسترليني للتعاقد مع المهاجمين روميلو لوكاكو من إيفرتون، وأنطوان جريزمان من أتلتيكو مدريد للانضمام لزلاتان إبراهيموفيتش وتشكيل ثلاثي رعب في الهجوم.

ويريد البرتغالي من مهاجمه الحالي في الفريق، السويدي زلاتان إبراهيموفيتش البقاء في الفريق، وتمديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

ويبدو أن مورينيو على استعداد لكسر الرقم القياسي في الانتقالات المسجل باسم الفريق الصيف الماضي عندما جلب بول بوجبا من يوفنتوس الإيطالي بصفقة بلغ قدرها 89 مليون جنيه إسترليني.

وسيحاول مورينيو إبعاد روميلو لوكاكو عن تشيلسي بأي طريقة ممكنة، فانضمام لوكاكو إلى كوستا في تشيلسي أمر لا يريده المدرب الكبير أن يحدث.

ويأمل البرتغالي مورينيو أن يساهم واين روني في صفقة انضمام لوكاكو، فقائد مانشستر يونايتد الحالي على أعتاب الرحيل وفريقه السابق إيفرتون الذي يملك لوكاكو يريده، وربما يحث تقارب في وجهات النظر بين الفريقين لاتمام هاتين الصفقتين.

عن الكاتب

التعليقات