التخطي إلى المحتوى
مطلوب محررين اخبار للموقع .. الإتصال بنا
مرحباً بك عزيزي الزائر، نقدم لك كل ما هو جديد من اخبار منوعة أول بأول.
صرح رئيس شركة “أورانج مصر” : تشغيل الجيل الرابع رسمياً خلال أسابيع
صرح رئيس شركة "أورانج مصر" : تشغيل الجيل الرابع رسمياً خلال أسابيع

صرح رئيس شركة أورانج مصر “جان مارك هاريون” وهو الرئيس التنفيذي للشركة قائلاً أن بداية الفعلية لتشغيل الجيل الرابع في مصر، سوف تكون في خلال أيام قليلة، مما جعله يطالب من كل المشتركين في الشبكة بأن يقوموا باستبدال الشرائح الخاصة بهم بشرائح جديدة مجانية، وذلك من خلال منافذ خاصة بالشركة تدعم خدمة الجيل الرابع بأسرع وقت ممكن، حتى يكونوا على أتم الاستعداد للاستفادة من الخدمة.

وأشار «هاريون» إلى قرب استلام الترددات الخاصة بالشركة والتي حصلت عليها بموجب الرخصة التي وقعتها في منتصف أكتوبر الماضي، بإنشاء وتشغيل شبكات الجيل الرابع للتليفون المحمول بقيمة 484 مليون دولار، وكذلك ترخيص خدمات الثابت الافتراضى بقيمة 11.262 مليون دولار.

 

وأضاف هاريون على هامش مؤتمر إعلان توقيع «أورانج مصر» شراكة مع شركتي «كوالكوم» و«جوميا» للتجارة الالكترونية لإطلاق هواتف ذكية تعمل بتكنولوجيا الجيل الرابع لمدة 6 أشهر تبدأ في 24 ابريل الحالي لتسويق هواتف بأسعار مناسبة لكافة الشرائح الاستهلاكية، إن أعداد مستخدمي المحمول في مصر أضعاف المستخدمين في أسواق أخرى، تعمل بها الشركة، وهو ما يستدعي طرح برامج لتسويق تكنولوجيا الجيل الرابع، مشيرا إلى ان الشركة تسعي لتوفير الهواتف الذكية التي تضمن استهلاك الجيل الرابع بشكل جيد. لمنح أكبر عدد من المصريين إمكانية الوصول إلى اتصال سريع بالإنترنت عبر المحمول.

 

وكان المهندس ياسر القاضي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، قد أعلن خلال مؤتمر غرفة الاقتصاد الرقمي نهاية مارس الماضي أن تشغيل خدمات الجيل الرابع ستبدأ بعد شهرين، أي بحلول شهر يونيو المقبل.

 

 

 

عن الكاتب

التعليقات