التخطي إلى المحتوى
مطلوب محررين اخبار للموقع .. الإتصال بنا
مرحباً بك عزيزي الزائر، نقدم لك كل ما هو جديد من اخبار منوعة أول بأول.
دراسة علمية تأكد 81% من المراهقين يرغبون في امتلاك هواتف أيفون
دراسة علمية تأكد 81% من المراهقين يرغبون في امتلاك هواتف أيفون

دراسة علمية جديدة أثبتت أن أغلبية المراهقين في أمريكا يرغبون في امتلاك نسخة حديثة من هواتف أبل أيفون ويفضلونها عن أي نوع أخر، وصرح تقرير من مؤسسة “باييبر جافري” أن هواتف أبل تعتبر هي الأولى على منافسيها من جميع الشركات الأخرى عندما يكون الشأن متعلق بتلبية رغبات المراهقين وجذبهم.

إذ أشارت نتائج الدراسة التي تم إجراؤها حديثا إلى أن 81٪ من المراهقين يتوقعون أن يكون هاتفهم القادم هو من نوعية “آيفون”، ارتفاعا من 79٪ في خريف عام 2016، وتم الحصول على تلك النتيجة من خلال استطلاع رأى ما يقرب من 5500 مراهق بعمر 16 سنة في المسائل المتعلقة بمختلف العلامات التجارية وعادات الاستهلاك.

ووفقا لموقع “تك تايمز” الأمريكي، فاتضح أن 76 في المائة من الذين شملهم الاستطلاع لديهم بالفعل هواتف آيفون، وكانت هناك دراسة سابقة تقول إن أكثر من ثلاثة أرباع المراهقين بالولايات المتحدة لديهم بالفعل آيفون.

وقال المسئولون بالبنك إنهم يجرون تلك الاستطلاعات من أجل معرفة مستقبل شركات وأجهزة بعينها، وهذا الاستطلاع يأتي قبل أشهر من إعلان أبل عن هاتفها القادم آيفون 8، الذى يأتي في الذكرى العاشرة على إطلاق أول جهاز آيفون في العالم.

 

 

عن الكاتب

التعليقات